كيفية تحويل الفيديو إلى الصوت

 تأتي ملفات الصوت في مجموعة مذهلة من أنواع الملفات. قد يكون من الصعب التتبع ، ومحبط حقًا عندما تحاول تشغيل الصوت ، لكن المشغل المفضل لديك لن يلعب ملفًا معينًا بسبب نوع المسار.

قد يبدو هذا ميؤوسًا منه ، لكن لدينا ظهرك! يمكنك عادة تحويل ملفات الصوت والفيديو دون فقدان الجودة. هنا ، سوف نمر بك خلال كيفية تحويل الفيديو إلى

mp3 ، ، والعديد من تحويلات الصوت والفيديو الأخرى التي ستجدها مفيدة.

mp4 إلى mp3


تحويل الفيديو إلى الصوت

– MP4 إلى MP3 ، على سبيل المثال – لا يعني تحويل ملف الفيديو إلى حد كبير مثل استخراج مسار الصوت منه. يأتي ذلك في متناول يدي عندما ترغب في تحويل مجموعتك من مقاطع الفيديو الموسيقية إلى قائمة تشغيل لوضع جهاز iPod ، أو قم بتمهيد الصوت من مقطع فيديو أخذته في حفل موسيقي ، أو ربما استخدم أغنيتك المفضلة كنغمة رنين لجهاز iPhone الخاص بك.

سيتم إنشاء ملف MP4 منفصل وتحميله في نفس مكان ملف الفيديو الخاص بك. لاحظ أن هذا لا يحذف أو تغيير ملف الفيديو الخاص بك بأي شكل من الأشكال. يمكن استخدام هذه الطريقة

تحويل أي نوع ملف فيديو إلى ملف صوتي

– لكنك لا يمكنك تحديد نوع ملف الصوت. سيكون دائما mp4.

إلى

تحويل الصوت إلى MP3

، أو أي تنسيق آخر ، ما عليك سوى اتباع نفس البرنامج الخمس. الفرق الوحيد الذي ستراه هو المكان الذي يقول فيه Permute “فيديو” لملفات الفيديو ، وسيعرض “صوت” لملف صوتي تقوم بتحويله ، ويقيد نوع أنواع التحويل إلى ملفات الصوت.

Post a Comment

0 Comments